العراق : نواب مستقلون يقدمون للسيد مسعود بارزاني مبادرة لاجتياز الانسداد السياسي

مشاهدات



قدم وفد يمثل النواب المستقلين في مجلس النواب العراقي  مبادرة الى الزعيم الكردي السيد مسعود بارزاني لحل الانسداد السياسي واجتياز الازمة السياسية التي تعيشها البلاد .

 

وجاء في بيان لمكتب البارزاني ان رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني إستقبل اليوم في اربيل عاصمة اقليم كردستان وفداً يمثل النواب المستقلين في مجلس النواب العراقي مشيراً وناقش الجانبين الأوضاع السياسية في العراق والانسداد الذي حل بالعملية السياسية وطرح الوفد مبادرة لاجتياز الازمة والمعوقات التي تعترض سير العملية السياسية . وأضاف البيان أن الاجتماع شهد أيضاً التاكيد على أن استمرار الازمة السياسية يشكل خطراً جدياً على مصالح المواطنين والاستقرار في العراق . وفي وقت سابق اليوم اكد رئيس اقليم كردستان السيد نيجيرفان بارزاني على تأييد الأكراد لأي محاولة للخروج من الانسداد السياسي الحالي وضرورة تقريب وجهات النظر بين الكتل السياسية .

 

وجاء موقف السيد نيجيرفان خلال لقائه وفدا من أعضاء مجلس النواب المستقلين المعروفين بلجنة التفاوض حيث ناقش معهم آخر مستجدات الأوضاع السياسية في العراق والتحديات التي تواجهه والجهود المبذولة للتوصل إلى تفاهم بين الأطراف السياسية وتجاوز المأزق السياسي .

 

المصدر : وكالات

 

 

تعليقات

أحدث أقدم