شرطة كركوك تعلن القبض على قاتل طالب كردي متفوق ذهب ضحية جريمة غامضة

مشاهدات


اعلن المتحدث باسم شرطة كركوك المقدم عامر نوري شواني اليوم الخميس  عن القاء القبض على قاتل الطالب الجامعي الشاب أحمد آزاد  في قضاء جمجمال .

 

وقال شواني : تمكنت قوات مكافحة الاجرام في كركوك بالتعاون مع القوات الامنية ضمن حدود محافظة السليمانية من القاء القبض على قاتل الطالب الجامعي الشاب أحمد آزاد في قضاء جمجمال مبيناً أنه سيتم الكشف عن اسباب قيامه بهذه الجريمة بعد اكتمال التحقيقات . وأحمد آزاد عاصي شاب كردي من حي رحيم اوا وكان طالباً في جامعة كركوك بعدما كان من الأوائل في الدراسة الكردية خلال العام الدراسي 2021-2022 . وفي 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي اختفى بشكل مفاجئ في طريق عودته من الجامعة . وفي اليوم التالي ثم العثور على جثته مقتولاً وملقاةً على طريق قرب مشروع (سوما ستي) وعليها آثار الرصاص في منطقة الصدر . ووفقاً لتسجيلات كاميرات المراقبة  فقد كان آخر ظهور للشاب المغدور برفقة اثنين من أصدقائه في سيارة وقد أعلنت الشرطة اعتقالهما للاشتباه بهما .

 

وكان نائب رئيس البرلمان العراقي د.شاخوان عبد الله قد وجه في وقت سابق شرطة كركوك بالإسراع في الإجراءات التحقيقية بشأن قضية مقتل الطالب أحمد آزاد في كركوك وتقديم الجناة إلى القضاء .

 

المصدر : وكالات

 

تعليقات

أحدث أقدم