هل يعود البعث ويلغى الاجتثاث ؟

مشاهدات



سيروان بابان


النظام الواثق من نفسه وواثق من قاعدته الجماهيرية لن يهزه أي خبر...مهما كانت قوته ومصداقيته. لا اعرف ،، (( ليش كلها گامت تطكطك)) مجرد خبر في الاعلام ومواقع التواصل يقول سيعود حزب البعث ؟؟؟ ويقول ان امريكا ستعيده ؟؟!!!

 

تذكرت ... (( هي مو امريكا احتلت العراق وشالت حزب البعث ووضعت بنفسها فقرة اجتثاث البعث ؟؟ شلون ترجعه ؟؟؟ )) إلا حالة واحدة وهي قانونية دولية لها علاقة بقرارات مجلس الامن !!!   بما ان امريكا اقرت نفسها قوة احتلال.. فمن حقها ان تتفاوض مع حزب البعث .. كونه كان على رأس آخر نظام قبل الاحتلال ، وحزب البعث كونه كان على رأس النظام .. لم يستسلم سياسيا وعسكرا للاحتلال الى يومنا هذا  بل هو حزب انخرط بالمقاومة العراقية منذ 2003 .. اذن قانونيا وامريكا كما يقال بالعراق ( غاسلين وجوهم ببولهم ) ... ليس لديها مانع ان تتفاوض مع حزب البعث .. مثلما تفاوضت مع طالبان .. ولان طالبان ايضا كانت على رأس النظام في افغانستان .. النقطة الثانية .. لايوجد شئ رسمي او بيان صادر عن قيادة حزب البعث في أي موقع رسمي لهم .. يخص مايروج في وسائل الاعلام ..ومازال الحزب متمسك بمعارضته ومقاومته للاحتلال الامريكي والايراني وماترتب عليه من مأساة حلت على العراق والشعب. وهذا حق شرعي وقانوني ..

ثالثا .. الكثير من هم في السلطة احزاب واعوانهم ووسائل اعلامهم .. يتحدثون وكانهم اوصياء على العراق والشعب اولا وكأنهم يقررون نيابة عن حزب البعث !!!

 

اليوم سمعت نائب اطاري ؟؟ يقول ( ياريت يرجعون حتى نكمل حصاد رؤوسهم )) اذا انت هيج اخو خيته وين جنت قبل الاحتلال ليش ماحصدت راس واحد منهم ؟؟  حسب معلوماتي البسيطة انكم لاتنامون الليل في بيوتكم ومقراتكم واغلب عوائلكم خارج العراق واموالكم المرصودة ايضا مهربة لكن تأكدوا  من جاء معلق ببسطال المحتل  لن يحترمه شعبه ابدا ولا حتى  المحتل ابدا ... وتأكدوا ..لو عاد شارك او عاد حزب البعث للعمل السياسي المباشر والعلني داخل العراق بعد الماساة التي مر بها الشعب ... وعرفكم الشعب جيدا ...تأكدوا بأن اكثر من 50% من كراسي البرلمان ستكون من حصة الحزب .... هناك معلومات قد تكون غير دقيقة بأن قانون اجتثاث البعث سيتم الغاءه قريباً جدا .. انتم لستم نظام سياسي مستقل ومتين والدليل السفيرة الامريكية ( لاعبة بيكم شاطي باطي ) .. ولاتتصوروا بان الجيش وقوى الامن الداخلي معكم تأكدوا سيتخلى الجيش والشرطة والشعب عنكم  100% ومن يدافع عنكم المجرمين والميليشيات الارهابية المرتبطة بايران فقط لاغير...

 

اعود وأكرر...ماقلته في البداية ..

لو كنتم واثقين من انفسكم ومن قواعدكم الجماهيرية ..( ماجنتوا طكطكتوا) من اخبار في الاعلام  ووسائل التواصل وذهبتم  لعقد اجتماعات وصدرت عنكم تصريحات متشنجة حتى ضد الاردن دون ان تدركوا بانكم تدخلتم بشؤون دولة الاردن الداخلية هذا دليل 20 عاما وانتم مهزوزين . تذكروا اخر انتخابات لم يشارك فيها وباعلى احتمال هو 18 % من الشعب.... واخيرا اقول من يريد ان يعيش شعبه ووطنه بسلام لايترك ملفا داخليا لايحله حلا سلميا مهما كانت النتائج... والواثق لايخاف من أي خطوة يخطوها.. وكل شيء وارد في هذا الزمن ... مثلما انتم انفسكم لم تتوقعوا ان امريكا ستحتل العراق وتزيل النظام وتاتي بكم ... علما لايوجد شيء رسمي اطلاقا .... اقرأوا التاريخ جيدا

تعليقات

أحدث أقدم