هل قدمت للوطن شيئا ؟؟

مشاهدات



سيروان بابان

 

عندما تختلي مع نفسك .. وتمنحها ثقة عالية.. وتسأل نفسك.. هل قدمت للوطن شيئا ؟؟  وهو مستباح ومحتل منذ 20 عاما من جميع جيوش العالم الوحشي البعيد وجيوش الغزو المجاورة الطامعة بوطنك ؟؟ ايران وغيرها . ومستباح من قبل عناصر وعصابات وميليشيات ودواعش لاتمت بصلة للشرف وللشعب والوطن وتأتمر باوامر صه...يونية وايرانية .. وتنفذها بامتياز وان لم تنفذها  فانها ستنفذها ( بضرب البساطيل ) 

 

ماذا قدمت للوطن ؟؟؟

بل قد تكون استسلمت وهرولت مسرعا لتكون جزءا من الواقع المذل ؟؟ لاجل مصلحتك الخاصة . لاتتصور ان ماحصلت عليه من مكانة في موقعك الذي عملت فيه جعل منك شيئا !!! سيقال عنك توافقك مع السلطة واحزابها الطائفية ،، لقائك بأي مسؤول طائفي جاء مع المحتل هو موافقتك الواضحة على مشروع الاحتلال واستباحة الوطن  ، ومشروع تقسيم المجتمع وتدمير القيم والاخلاق . وبيع الكرامة بثمن بخس . الثائر الذي تصدى لرصاص الاحتلال قبل ثورة تشرين وخلالها وبعدها ...سيكتب له التاريخ مجدا عظيما ،،اكثر من جميع اوسمتك ونياشينك ودروعك وسيوفك ونجومك وجوائزك وكؤوسك ...لانها لم تقدم شيء للعراق وهو محتل ....  

 

تسابق الكثيرون بعد 2003  لتقديم الولاء والطاعة الطائفية والمحاصصاتية عسى ان يحصل على ( فتفوتة ) من كعكة العراق مثلما قالتها المل،،عونة الفتلاوي ( تقاسمنا الكعكة ) اي تقاسموا العراق وقالها معها الكثيرين كلا حسب طريقته وانتماءه .. والكثيرون تحولوا الى مجاهدين وسجناء سياسيين ومضطهدين وووو كل ذلك جاء ولاءا لهذا الحزب او ذاك وهذه الجهة او تلك وتحت هذه العمامة او تلك ولاتدري بانهم جميعا تحت بس..طال المحتل  .. وماهو جهادك ونضالك ، بل انتهازية على حساب ضياع وطن وقتل شعب وتسليمه مع خيراته للمحتل .. 20 عاما ...بلا كرامة وبلا وطنية وبلا سيادة وطنية وشعب في ضياع دائم ووطن منهوب باتت تتحكم به عواه،،،ر الاحزاب والاحتلال الامريكي والايراني ... وتقول لي ان العراق مستقل !!!! ذلك اصبح حلما في حكم الاحزاب والعمائم بكل تسمياتها والوانها العميلة بامتياز لاجل الدولار .. 

 

السؤال الذي سأله جيفارا الثائر الى شعبه ومن معه ... ماذا قدمت للوطن ؟؟؟  التاريخ يسجل ...

تعليقات

أحدث أقدم